منتديات انمي كول





اهـــــــلا بك زائرنا الكريم نرجو ان تسجل في المنتدي وتفيد وتستفيد
معنا في منتديات محبي الانمي

والي بيسجل في المنتدى راح نعطيه لاب توب خخخخخخ>>من اولها نصب!!

اتمنى يعجبكم المنتدى ^.*

الادارة






 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهـلاً بــكم في مــنتديــات انمي كول  pirat  نــتمنـى لــكم وقــتاً ممــتعـاً بصــحبــتنــا..Exclamation 
نحتاج مراقبين اجتهدو Question في المنتدى ولكم ما يسعدكم بأذن الله Rolling Eyes
ابدو رأيكم في الاستايل والمنتدى كله هـــــــــنـــــــــــــــا في انتضاركم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» قصتي اولى اسمها سباق الحب والانتقام
الأحد يونيو 22, 2014 11:18 am من طرف belladona

»  « رئيســﮧ مجلس الطــلبــﮧ نادلــﮧ « ... ✿
الخميس مايو 29, 2014 5:29 am من طرف belladona

» خــــــلـــــــف الـــــــــســـــحــــاب(قصتي)
الجمعة يناير 24, 2014 10:16 am من طرف عاشقة ادوارد و الين

» راح اشرح عن حلقات انمي هجوم العمالقة Shingeki no Kyojin من حلقات 8 وغيرهم
الأحد نوفمبر 24, 2013 10:58 am من طرف عاشقة ادوارد و الين

» Shingeki No Kyojin تقرير رائع
السبت نوفمبر 23, 2013 11:58 am من طرف عاشقة ادوارد و الين

» Shingeki No Kyojin
السبت نوفمبر 23, 2013 11:43 am من طرف عاشقة ادوارد و الين

» تقرير عن انمي free!
السبت نوفمبر 23, 2013 11:38 am من طرف عاشقة ادوارد و الين

» Kuroko No Basket
السبت نوفمبر 23, 2013 11:34 am من طرف عاشقة ادوارد و الين

» مرحبااااااااااااااا اصدقاء
السبت نوفمبر 02, 2013 4:32 pm من طرف عاشقة ادوارد و الين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ الأحد يوليو 30, 2017 3:05 pm

شاطر | 
 

 gundam seed

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ادوارد و الين
المديــرهـ الع‘ــامـة
المديــرهـ الع‘ــامـة
avatar

أوسمه :
عدد المساهمات : 1496
عدد النقاط : 8213
التقيم : 10
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 30
الموقع : facebook
المزاج : مرح وطيب

مُساهمةموضوع: gundam seed   الإثنين يونيو 13, 2011 1:30 pm

قصة


تتحدث عن صديقين حميمين منذ أيام الدراسة Kira Yamato و Asran Zala دارت الأيام فوجدا نفسيهما يتقاتلان ضد بعضهما البعض أسران يكون تابع لمخططات ابيه في مستعمرات النباتات وكيراً يجد نفسه قد انضم مع قوات التحالف الأرضيه دافعه الدفاع عن زملائه واصدقائه الذين كانوا معه في وسط الأحداث


الأرضِ والنباتاتِ تَصاعدا إلى النِزاع المُسَلَّحِ. شَكَّ Noone بأنَّ قوات الأرضِ المتفوّقةِ بشكل عددي ستكُونُ منتصره، لكن هذه التنبؤاتِ المبكّرةِ أثبتتْ الفشل. الحرب أصبحتْ في مأزق، فقد دامَت لأحدَ عشرَ شهرِ. . ."

البدلة النقَّالة Gundam بذرة، آخر فصلِ في قصّةِ Gundam، يُحْلُّ في عالم مستقبلي - غير مرتبط إلى تلك السلسلة مِنْ سلسلةِ Gundam السابقة - السَنَوات فيها مَحْسُوبة بالعصرِ الكونيِ (سي. إي .) تقويم. مثل قصصِ Gundam الأخرى، بذرة Gundam يدون النزاع بين الناسِ في الأرضِ وبين سكان مستعمراتِ الفضاءِ المداريةِ، لكن هنا جذرَ النزاعِ حيويُ بدلاً مِنْ سياسيِ. هذه الحربِ الُكفاحُ فيها كفاح من أجل السيادةِ بين "المنسّقين" المُحَسَّنينِ جينياً و"العاديين" الغير معدّلين سكان الأرضِ، وبطل القصّةِ المنسّق الشاب الذي يُجبَرُ للمُحَارَبَة ضدّ نوعِه الخاصِ لكي يَحْمي حياةَ أصدقائِه وأحبائِه.


Coordinators(المنسقون)

أي هم البشر الذين لديهم قدرات عقلية وطبيعية حُسّنتْ خلال هندسة الجيناتِ. يَتعلّمُ المنسّقونُ بسرعة أكبر مِنْ البشرِ الطبيعيِ، وأجسامهم أسرع وأقوى، وعملياً محصّنة ضدّ المرضِ. بسبب هذه الإختلافاتِ، هم في أغلب الأحيان ينظر إليهم بعين الغيرة وسوءَ ظنّ مِن قِبل العاديين غير المعدّلين. وفي العقود الأخيرة , تم المنع العالمي على التعديلِ الوراثيِ والمدّ متصاعد مِنْ الشعورِ ضِدِّ المنسّقَ قادا أغلب منسّقي الأرضِ للإنتِقال إلى المستوطناتِ المداريةِ المعروفة بنباتاتِ.

التعديلات الوراثية التي تَخْلقُ المنسّق يُمْكِنُ أَنْ تؤدّي فقط في المراحلِ الأسبقِ للتطويرِ الجنينيِ. هذه التحسيناتِ الوراثيةِ نَقلتْ إلى الأطفالِ المنسّقَين. عندها اصبح الأباء الطبيعيون يَحوّلوا أطفالِهم إلى منسّقين، الأطفال مَوْصُوفون كمنسّقو جيل أولِ، بعد ذلك سَيَكُونونَ منسّقي الجيل الثاني، وهلم جرا.

عصر المنسّقين بَدأَ في السَنَةِ سي. إي 15، عندما كَشفَ جورج جلين سِرّ اصولِه وأصدرَ تقنيات هندسة الجيناتَ الضروريةَ في الشبكةِ العالميةِ. على أية حال، مثل هذا التعديلِ الوراثيِ يبقى غير شرعي لعدّة سَنَوات، ولذا المنسّقون الأسبق كَانوا قد ولدو وترعرعو في السِرِّ. فإزدهار المنسّقَ بَدأَ جديّاً في سي. إي 30، وإنتهى بتبني نظامِ تورينو في سي. إي 55، التعديل الوراثي مرةً أخرى مَنعَ في كل مكان على الأرضِ.


الشخصيات الرئيسيه

الشخصيات المدنيه


Kira Yamato

كيرا ياماتو
المدني الشاب الذي يُصبحُ طيارَ ستريكGundam. كيرا المنسّق من الجيل الأولِ والديه "عاديون"، ولَجأتْ عائلتَه في الأرضِ المحايدةِ مِنْ قمر المصدرَ الصناعي Heliopolis لتَفادي الحربِ. على أية حال، كيرا يجِدُ نفسه سُحِبَ إلى النزاعِ عندما Heliopolis هَوجَمتُ بقواتِ زافت، وهو يَبْقى على متن الملاك الكبير سفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِ لكي يَحْمي أصدقائَه وأحبائَه. المنسّق، كيرا لديه قدراتُ عقليةُ وطبيعيةُ رائعةُ، وحاسوبه التي بمواهبَه تُمكّنُه لإعادة كتابة نظامِ تشغيل الضربةَ "سترايك"Gundam في منتصفِ المعركةِ للتَكَيُّف للشروطِ المقاتلةِ الجديدةِ.




Fray Allster

فراي الستر
فراي فتاة جميله وابنة وزيرِ إتحادِ أطلسيِ. وهي ايضاً طالب في كليَّةِ Heliopolis التقنية حَضرتْ مِن قِبل كيرا وأصدقائه، تَهْربُ من دمارِ مستعمرةِ الفضاءَ في lifeboatقارب نجاة وتم انقاذها بواسطة الملاك الكبيرِ سفينة التحالفَ الحربيةِ. عندهاا على متن السفينةِ، تظهر كراهيةً للمنسّقين تُصبحُ ظاهرةَ قريباً، وكراهيتها تُتعمّقُ أكثر بتجاربِها على متن الملاك الكبير.



Sai Argyle

ساي ارجلي
طالب أكبر سنّاً في كليَّةِ كيرا التقنية في Heliopolis. سويّة مع أصدقاءِ كيرا الآخرون، يَهْربُ Sai من دمارِ Heliopolis على متن الملاك الكبير سفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِ. غير آبه للإيحاءِ الذي يصف كيرا بالمنسّق، تطوع Sai لدَعْم صديقِه بالمُسَاعَدَة على جسرِ السفينةَ، ويُخصّصُ إلى مركزِ استعلامات أحد طاقم الملاك الكبيرالمقاتلَ كإختصاصي حربِ إلكترونيِ.


Miriallia Haw

ميرياليا
أحد زملاءِ كيرا مِنْ Heliopolis، الذين يَهْربونَ من دمارِ مستعمرةِ الفضاءَ على متن الملاك الكبير سفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِ. Miriallia تقرّرُ دَعْم صديقِها كيرا بالتَطَوُّع لطاقمِ جسرِ الملاك الكبير، وتوْضَعُ للعَمَل كمشغل جهاز سيطرة لتكملةِ السفينةَ الصغيرةَ للبدلاتِ النقَّالةِ والدروعِ النقَّالةِ. بينما خارج العمل، Miriallia متلازمُ مِنْ خليلِها Tolle Koenig.


Tolle Koenig

تولكو كوينج
إحدى زملاءِ كيرا في Heliopolis ، الذين يَجِد نفسه على متن الملاك الكبير سفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِ بعد أن تحطمت مستعمرةِ الفضاءَ . Tolle أحد أصدقاءِ كيرا الأقرب، والأول للكَلام في دفاعِه عن بطلِنا كونه المنسّق الوحيد. لإبْداء دعمِه لكيرا، يَتطوّعُ Tolle للمُسَاعَدَة على جسرِ الملاك الكبير، ويَنتهي كمساعد طيار السفينةَ.


Cagalli


كجالي
هي شابّة غامضة يَجتمعُ كيرا معها أثناء هجومِ زافت على قمر المصدرَ الصناعي Heliopolis. على الرغم مِنْ إحتجاجاتِها، يَجْعلُ كيرا كجالي تلْجأُ في ملجأِ طارئِ، وعندما تتحطم المستعمرة هي تَهْربُ على متن lifeboat قارب نجاة ويَعُودُ إلى وطنِ الجرم السماوي على الأرضِ.

في الحقيقه في منتصف المسلسل يكتشف كيراً بأن كجالي هي أخته الشقيقه

شخصيات تحالف الأرض Earth Alliance



Murrue Ramius

ميورو راميوس
إنّها القائدَ بالوكالةَ على سفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِ الملاك الكبير، التي تَترأّسُ السفينةِ بعد أن قتل رؤسائِها في الهجومِ على Heliopolis. بالرغم من أنّها قاسيةُ ومؤهّلةُ، ميورو عِنْدَها طبيعة عطوفة، وتهيّئُ للإشْراف على النظامِ العسكريِ عندها تتضاربُ بإندفاعِها الإنسانيِ. هذه الفلسفةِ تَضِعُها في أغلب الأحيان على خلاف مع نائبَها نتاريل


Mu La Flaga

ميو لا فلاجا
هو طيار نظام آسِ مشهورِ مِنْ تحالفِ الأرضَ، الذي يَجْلبُ Moebius Zero mobile armorعلى متن الملاك الكبير بعد mothership الأصلي تحَطَّمُ. كَسبَ Mu الكنية "صقر Endymion "بإسقاط singlehandedly خمسة بدلاتَ زافت النقَّالة في إحدى معاركِ الحربِ المبكّرةِ. ماعدا مهارات قيادته، قدرات تكتيكية، وتجربة مقاتلة شاملة، انظمام Mu إلى الملاك الكبير من الموكد سيعطي دفعُ الروح المعنويةَ .



Natarle Badgiruel

نتاريل بادجرول
القائد المقاتل في سفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِالملاك الكبير، الذي يُشرفُ على مركزِ استعلامات السفينةَ المقاتلَ. نتاريل المُحلّله التكتيكي الرائعه بالقرارِ الحادِ والموهبة لإتّخاذ القراراتِ السريعِ. كطفل العائلة العسكرية، هي المتمسك للتعليماتِ، وموقفها المتشدّد يُؤدّي إلى الإشتباكاتِ في أغلب الأحيان مَع قائدِة الملاك الكبير بالوكالةَ ميورو.


Kojiro Murdoch

كوجيرو مردوخ

الميكانيكي الرئيسي لسفينة تحالفِ الأرضَ الحربيةِ الملاك الكبير، الذي يَبقي يسعى لإبقاءالسفينةِ والعرباتِ القتاليه تحت الطلبِ والإستعداد. مردوخ خشنُ وشكليُ، يحمل شعور أبوي للطيارين الذين يَعتمدونَ على مهاراتِه، وهو دائماً يَبقي ناصح لكيرا االعديم الخبرة.

شخصيات زافت ZAFT



Asrun Zala

أسران زالا(اثران= ارسلان)

عضو فريق Le Creuset الخاصّة التي تُهاجمُ Heliopolis، يُصبحُ اسران طيار Aegis Gundam. أيجيس المَأْسُور بعد ذلك. كالطفل، اسران قد حَضرَ المدرسة الإعدادية على القمرِHeliopolis، حيث أصبحَ صديق كيرا ياماتو. الآن، مَع أبّيه يَقُودُ الفئةَ الأكثر محاربةً مِنْ مجلس النباتَ الأعلى .

أمَّه اصيبت في"فالانتاين دامي" اصابته بالمأساة لذا يُصمّمُ على هَزيمة تحالفِ الأرضِ الغادرِ - ويَصْدمُ لإكتِشاف بأن كيرا صديقه قد انضم بجانبَ العدو.

اسران عِنْدَهُ الموهبة للتَصليح الميكانيكيِ، ووإنتاج حيوانات أليفةَ آليّةَ عديدةَ لأصدقائِه وأحبائه.



Yzak Joule

يازاك جولي

عضو فريق Le Creuset الذي يُهاجمُ Heliopolis، الذي يُصبحُ طيارَ Gundamالمبارز المَأْسُورَة. أي منسّق جيل ثاني الذي أمِّه تَجْلسُ على مجلس النباتَ الأعلى، Yzak بعنف فخور بمنزلتِه الخاصّةِ، ويعتبرُ عضوَ فريقه اسران زالا كمنافسه الرئيسي. بعد الإشتِباك Strike Gundam الضربةِ ، يُصبحُ Yzak لدرجة أكبر نية على هَزيمة الملاك الكبير وبدلتِه النقَّالةِ Strike Gundam الذي يصبه في وجهه في أحد المعارك مما يجعله يكن لكيراً البغض والكراهيه لحد لايوصف.



Dearka Elsman

ديركا إلسمان(الثمان)

عضو فريق Le Creusetالذي يُهاجمُ Heliopolis، يُصبحُ Dearka طيار Buster Gundamالمحطّمِ المَأْسُورِ بعد ذلك. مثل جولِ عضوِ فريقه Yzak، Dearka إبنُ لعضو في مجلس نباتِ الأعلى، وهم يَشتركونَ في نفس الموقفِ المتغطرسِ. على أية حال، على خلاف رفيقِه المتهوّرِ، يُظهرُ Dearka إزدرائه عادة للعاديين بأنهم ضعفاء على شكل تهكّمِ .



Nicol Amalfi

نيكول امالفي (نيكولا)

العضو الأصغر لفريقِ Le Creusetالذي يُهاجمُ Heliopolis، الذي يُصبحُ طيارَ Blitz Gundam. الهجوم الخاطفِ المَأْسُورِ . بالرغم من أن أبّيه عضو مجلس نباتَ الأعلى، نيكول الجندي المترددالذي يَشْعرُ بالعطف على إصاباتِ الناتجه عن النزاعِ. طبيعته العاطفية تُكسبُه إحتقارَ أعضاءِ فريقه الأكثرِ عدوانيةً، الذين يَعتبرونَه الضعيف والجبان بينهم.




Rau Le Creuset

راو لي كريوست (كروتز)

هذه الشخصية تذكرنا بالشخصيه الشهير لسلسلة Mobile Suit Gundam
وطبعاً هي تقليد لشخصية Char Aznable أما من ناحيه الشبة والصفات فالحكم في ذلك اتركه لكم

كروتز القائد العديم الرحمة والمبهم لفريقِ ZAFT الخاص الذي يُهاجمُ Heliopolis وبعد ذلك يُتابعُ سفينة الملاك الكبير باستمرار. كروتز محارب هائل بحكم شخصيته القويه, فهو خبير تكتيك مخادع وطيار بدلةِ نقَّالِة ماهرِ التي جعلته إلى حدٍ كبير يكون في قيادةِ ZAFT . فهو أبداً لا يَظْهرُ علناً بدون القناع المُتميّزِ الذي يَخفي فيه وجهه ، وظهوره الفعلي - مثل طبيعةِ وئامِه الظاهرِ مع عضو تحالفِ الأرضِ مو لا فلاجا - لهذا الحدّ تبْقى شخصيته سريه.




الشخصيات المدنيه لمستعمرات النباتات


Lacus Clyne

لوكس كلين

بنت رئيسِ مجلس النباتِ الأعلى Siegel Clyne، مهنتها كنجمة البوب المفضل لدى المنسّقين. بَعثَت للإِنْضِمام إلى الحفل التذكاري لذكرى مأساة"فالانتاين دامي" ، Lacus نجت من الموت في الفضاءِ لأن سفينتِها قد هَوجَمتُ بقوَّات التحالفِ الأرضِي، وتمكنت بواسطة lifepodمن النجاة يجدها كيرا وينقذها فأصبحت داخل سفينة الملاك الكبير. تعالجُ Lacus صديقاً وخصم على حدّ سواء بالشفقةِ والإحترامِ، وحتى خطيبها Athrun Zala يُحيّرُ أحياناً ببساطتِها الظاهرةِ.



Siegel Clyne

سيجل كلين

رئيس مجلس النباتَ الأعلى الذي يَحْكمُ وطنَ المنسّقَين. بالرغم من أن كلين عَملَ مرّة جنباً إلى جنب مَع باتريك زالا لخَلْق زافت ويَرْبحُ إستقلالاً للنباتاتِ، على مرِّ السنين الإثنان أَصْبَحا منافسون سياسيون، ويَقُودُ Clyne الآن الفئة المعتدلة مِنْ المجلس الأعلى التي تُريدُ إنْهاء الحربِ خلال المفاوضاتِ السلميةِ. يُمثلُ Clyne نباتات مدينةِ Aprilius، التي تَتخصّصُ في عُلومِ الفضاءِ، وأيضاً هو أبُّ نجمة البوبِ Lacus Clyne.


Eileen Canaver

إلين كانافير

العضوة الأصغر لمجلس النباتَ الأعلى. مثلSiegel Clyne أكثر حلفاءِ مُؤْتَمنينِ، يَعْملُ Canaver كنائبِ زعيمِ الفئه المعتدلةِ، ولطبيعه موقعِها على لجنةِ المجلس الأعلى الدبلوماسيةَ تَلْعبُ دور المفتاحِ في الجُهودِ المستمرةِ لمُفَاوَضَة نهايةَ الحربِ. تمثّلُ Canaver نباتات مدينةِ سبتمبر/أيلولِ، التي تَتخصّصُ في الإستخباراتِ والمعلوماتيةِ الإصطناعيةِ.



Patrick Zala

باتريك زالا

عضو مجلس النباتَ الأعلى الذي يَعْملُ كرئيسِ اللجنةِ الدفاعِيه الوطنيةِ، وأيضاً القائد الأعلى لقواتِ زافت. بَعْدَ أَنْ فَقدَ زوجتَه لينور في مأساةِ فالانتاين الدامية، Zala مصمّمُ على الإنتقامِ ضدّ البشر العاديين، وهو زعيمُ الفئة الجذرية مِنْ المجلس الأعلى التي تُريدُ تَصعيد الحربَ ضدّ تحالفِ الأرضَ. يُمثّلُ Zala نباتات مدينةِ ديسمبر/كانون الأولِ، حيث قوات زافت تَتّخذُه مقراً لها، وأبُّ الجندي في فريق كروتز Athrun Zala البطل الثاني للمسلسل.

الآلات والأسلحة لتحالف الأرض




GAT-X105
Strike Gundam(جندام الضربة)


تحالفِ الأرضِ طوّرتْ سرَّاً الخمسة بدلاتِ نقَّالةِ في القمر الصناعي Heliopolis، جندام الضربة يهرب من سيطرة قوات الـZAFT إنّ الضربةَ Strike مُجهّز بدرعِ تغييرِ المرحلةِ كوحدات GAT-Xالأخرى، يجعله منيع تقريباً من خطر الهجماتِ الطبيعيةِ، ودرعه لَهُ طلاء ضِدُّ الإشعاعَات لحِمايته مِنْ أسلحةِ الطاقةِ. Strikeالضربة يُمْكِنُ أيضاً أَنْ يتكيّفَ لتَشْكِيل الحالاتِ القتاليهِ لتعدد انظمة القتال، ويُحتوي على وحداتِ سلاحِ إسنادَ بطارياتِ الطاقةِ أيضاً، يمكن أن يُستَعمل لإعادة شحن البدلةِ النقَّالةِ نفسها في منتصفِ المعركةِ. كيرا ياماتوا المنسّقِ هو من يقودها.

اشكال واسلحة الـStrike Gundam


GAT-X105
Aile Strike Gundam


GAT-X105
Launcher Strike Gundam


GAT-X105
Sword Strike Gundam



TS-MA2mod.00 Moebius Zero


Archangel

الملاك الكبير

هذه السفينة الهجومية متنقَّالة حسب الطّلب صنعت سرَّاً بالإتحادِ الأطلسيِ، أحد بلدان تحالفِ الأرضِ الأعضاء، في قمر المصدرَ الصناعي Heliopolis. صمّمَت لدَعْم بدلاتِ نموذجِ الإتحادِ الأطلسيِ النقَّالةِ، الملاك الكبير مُجهّز بتَشْكِيلة من الأسلحةِ القويَّةِ والأنظمةِ التجريبيةِ، تتكون من دروع تحْميها مِنْ الأسلحةِ الإشعاعِيه للعدو ووالغطاء الهلامِي الذي يَسْمح لها بالنَجاة أثناء الدخولِ للغلاف الجوّيِ. الملاك الكبير يُمْكِنُ أَنْ تشغّلَ بتواجد قليل من أفرادِ الطاقم.

الأسلحة والآلات القتاليه لزافت ZAFT


GAT-X303 Aegis Gundam

إيجاسس جندام

Aegis Gundam أحد الأربعة نماذجَ البدلاتِ النقَّالةِ لتحالفِ الأرضِ أَسرتْ مِن قِبل زافت. إكس يمكنه التَحَوُّل إلى شكل درعِ نقَّالِ كالعنكبوت، الذي يُمْكِنُ أَنْ يَستولى على سُفنِ العدو والبدلاتِ النقَّالةِ وبعد ذلك يُحطّمُهم بسلاحه الإشعاعِي الداخلي. أيجيس هائلُ على حد سواء في شكلِ بدلتِه النقَّالِ، الذي يَحْملُ معه بندقية شعاعِ وتدريعه يحتوي طلاء ضِدِّ الشعاعَ. أيجيس، يَحْرسُ وحداتَ GAT-X الأخرى في المعركةِ. بعد أسرِه، هذه الماكنةِ تُخصّصُ إلى Athrun Zala.



GAT-X207
Blitz Gundam

جندام الهجوم الخاطف

جندام الهجوم الخاطفَ أحد الأربعة نماذج المختطفه. يُصمّمُ لدَعْم الأسلحةِ الخاصّةِ، بشكل خاص نظام مادة السرابَ الغرويةِ الذي يجعل البدلةَ النقَّالةَ مخفيةَ كلياً عن الرادارِ والأنظار، محسّسات تحت حمراء، وحتى العين المجرّدة. تَستعملُ قابلياتُ خلستُها لإختِراق أرضِ العدو، الهجوم الخاطف يُمْكِنُ أَنْ يُنفّذُ هجماتَ مفاجئةَ بمخالبِ تعمل بالدفع الصاروخيِ والأسلحةِ المُخْتَلِفةِ ويحتوي نظامِ درعِ Trikeros. هذه الآليه يخصص طيارها Nicol Amalfi.



GAT-X103
Buster Gundam

جندام المحطم

المحطم جندام احد النماذج المأسورة . صمّم للهجماتِ المتوسّطةِ والبعيدة المدى، هذه الآله مصممه لتَزويد الدعمِ الخلفيِ لوحداتِ GAT-X الأخرى ولقَصْف السُفُن الحربيةِ وقواعدِ العدو مِنْ المسافاتِ الطويلةِ. بندقية شعاعِ المحطّمَه وقاذفةَ البندقيةِ يُمْكِنُ أَنْ يُدْمَجا لتَشكيل بندقية قنّاصِه بعيدة المدى أَو طراز البندقية تُبعثرُ سلاحاً، وتُقرّنُ القذيفةَ في أكتافِها يمكن أن تُستَعملَ لقَصْف الأعداء على مقربةمنه. تُخصّصُ إلى طيارِ Dearka Elsman.



GAT-X102
Duel Gundam

جندام المبارز

أيضاً هو احد النماذج المأسورة إنّ المبارزةَ الأسبقُ والأكثر أرثذوكسيةً مِنْ وحداتِ GAT-X وهذه الآله العامةِ خصصت كقاعدة تطويرِ للمحطّمِ والضربةِ المُتَخَصّصةِ الأكثرِ. إنّ المبارز مُسلَّح ببندقية شعاعِ وسيفي شعاعِ، وهو يَحْملُ امكانيات مشابهة لجندام الضربةِ، بطلاء ضِدِّ شعاعَ الذي يَحْمي البدلةَ النقَّالةَ مِنْ أسلحةِ الطاقةِ. تُخصّصُ إلى طيارِ Yzak.


بعد التطوير يصبح

GAT-X102
Duel Gundam Assault Shroud

بعد اصابته بالضررِ في معركةِ بينه وبين ّ جندام الضربةِ ، جندام المبارز تُجهّزُ بكفنِ هجومِ , صمّمتْ مجموعةَ الأجهزةِ الإضافيةِ لزيَاْدَة قابليةِ حركتها وقوّة النيران. مستندة على الأدواتِ المماثلةِ مستعملة من قبل بدلاتِ الزافت وتتضمّنُ ميثاق rبندقية وقذيفةِ، بالإضافة إلى طبقةِ إضافيةِ مِنْ الدرعِ وصواريخِ إضافيةِ للتَعويض للوزنِ الإضافيِ. على أية حال، بينما يُؤدّي حَسناً في الفضاءِ، يُثبتُ هذا الترتيبِ الثقيلِ لِكي يَكُونَ ثقيل جداً بالأحرى تحت الجاذبيةِ.



ZGMF-1017
GINN

اول مُقاتلاتُ طوّرتْ مِن قِبل زافت، والعمود الفقري لقواته العسكريةِ. إنّ قوّةَ قتال GINN مكافئةُ إلى ذلك مِنْ خمسة دروعِ تحالفِ أرضِ النقَّالةِ، ويُمْكِنُ أَنْ singlehandedy يُحطّمُ سفينةَ مرافقِ تحالفِ. بالرغم من أن GINN يُصنّفُ كمقاتل مناورةِ إنعدامِ جاذبية، هو يُمْكِنُ أَنْ يَشتغلَ على الأرضِ أيضاً، وهذه الماكنةِ المُتَعدّدة الإستعمالِ يُمْكِنُ أَنْ تُتكيّفَ لتشكيلة واسعة من أدوارِ المهمّاتِ والبيئاتِ المقاتلةِ. تَسلّحه القياسي يَشْملُ رشاش ونصل حاد لتَقطيع دروعِ العدو النقَّالةِ، لكن GINN يُمْكِنُ أيضاً أَنْ يُجهّزَ مَع تَشْكِيلة الأسلحةِ الثقيلةِ والصواريخ الموجّهةِ.



ZGMF-LRR704B
GINN Long Range Reconnaissance Type

هذا النوع مختلف عن GINN المستعملُ لمهماتِ الدوريةَ والبحثَ. هذا النموذجِ مُجهّز بصَفِّ محسّسِ مُحَسَّنِ على قببِ الرادارَ ورأسهَ على أكتافِه. صمّمتْ للعملياتِ المنفردةِ الممتدةِ، هو يُجهّزُ أيضاً مَع القُمرة قيادة ذات مقعدين. إحدى هذه المكائنِ، خصّصَ إلى فريقِ قانونِ Yun، يَدْخلُ حزامَ الحطامَ للبَحْث عن Lacus Clyne المفقود.



ZGMF-515
CGUE


هذه البدلة النقَّالة عالية الأداء طوّرتْ كوريث للـ GINN. إنّ أداءَ CGUE متفوّقُ في كُلّ الجوانب، والدرع على البيوتِ مدفع فولكان داخل ذراعه اليسرى. نسبياً بِضْعَة مِنْ هذه المكائنِ وَصلتْ خطوطَ المجابهة في هذه النقطةِ، وهم مستعملون في الغالب مِن قِبل القادةِ مثل Rau Le Creuset.



وفي الختام

في الحقيقة من مصدر المعلومات الخاص بهذا المسلسل الجميل هذا اقصى ماستطعت الحصول عليه او بالأصح مايهم حول مسلسل Mobile Suit Gundam Seed

لكن للحقيقه وللذين لم يشاهدوا جندام سيد (البذرة) هذه المعلومات تصل لنصف المسلسل

حيث ستظهر جندامات جديده ومتطورة ويحدث تغيرات جذرية في القصة تغير من مجرى الأحداث والجميل بالقصة بأن هناك ملحمة دموية تحصل بين كيرا ياماتو واسران زالا فكيراً ينتقم لموت زميلة تولكو وايضاً اسران ينتقم لمقتل صديقه الصغير نيوكول بعد محاولة الدفاع عنه من امام كيرا وجندام الضربة تنتهي المعركة بتحطم كلا من جندام الضربة وجندام ايجاسس مع اعتقاد بأن كلا من كيرا واسران قد لقيا حتفيهما

مع نجاة كل من كيرا واسران من الموت تدور معركة ضاريه بين الزافت والتحالف الأرضي في مقر قيادة التحالف يجد كيرا نفسه عند فتاة الروك وخطيبة اسران لوكس ومع متابعه الأحداث يرغب في مساعدة اصدقائه لكن هذه المره ليس إلى جنب القوات الأرضيه أو إلى جانب زافت بل سيحاول إيقاف الحرب بين الطرفين ويكون عنصراً محايداً للحرب فتساعدة لكس على إختطاف الآله المتطورة من معمل زافت جندام الحرية Freedome

اسران يجد نفسه عند الفتاة كجالي في مجتمع الجرم السماوي وبعد ذلك يعود لمستعمرات النباتات مع اعتقاده بموت كيراً وهلاكه ومن هناك يرسلة والده لمطاردت جندام الحريه الهارب وذلك بتكليفه بقيادة جندام العدالة وهناك في أرض المعركه يدرك الإثناء بأنهما احياء فيجدون انفسهما يقاتلان جنبا إلى جنب الفريق الجديد لتحالف الأرض بسفية الملاك الكبير الجديده بقيادة نتاريل وخاصه بعد اقناعه للكابتن ميورو قائدة الملاك الكبير الأول واقناع اصدقائه بأهدافه وموافقتهم عليها وبعد انضمام اسران وديريك الثمان لهما بالإضافه للوكس يكونون قوة جديده تحت دعم مجتمع الجرم السماوي الذي يكتشف كيرا فيه بأنه إبن الرئيس وشقيق كجالي

الأحداث هنا تتسارع والقصه تتغير جذرياً وتختلف الموازين

فجندام سيد مسلسل جدير بالمتابعه فرسومه دجتال ودقه عاليه وجوده بالرسم مدعوة بالدجتال فضلاً عن القصة القوية والأحداث المشوقة فليس هذا بمستغرب على شركة Sunris شروق الشمس التي تتحفنا بالرائع والمشوق فهي الراعي لهذه السلسة المشهور من سلسة جندام


اول اشيathrun





في الجزء الأول كان عمره 16 في الجزء الثاني 18 هو طبعا منسق و يكون كحارس كاغالي الشخصي ويرافقها إلى الفضاء ويساعد في تحطيم جونيوس7 بعد لقائه مع جيلبرت يقرر العودة إلى زافت ولمن يسمع خبر إنه أورب تحالفت مع التحالف وإنه كاغالي كانت على وشك الزواج وإنه انخطفت من قبل كيرا في الحرية يصدم ويسأل الكابتن تاليا عن هذه الأمور وهي تقول إنه هي مو متأكدة من شئ حتى الأن وبعد كم يوم يهاجم التحالف منيرفا ومعاه قوات أورب يخرج ري وشين وأثرن ولوناماريا للمعركة وفي وسط المعركة تظهر الحرية وتبدأ بمهاجمة منيرفا وقواتها وكاغالي تخرج في مركبتها وتحاول توقف جنود أورب لكنهم مايستمعوا لها ويقولوا إنها مزيفه يحاول أثرن الإتصال بكيرا لكن مايقدر وينسحب كيرا من المعركة يقرر أثرن لقاء كيرا وكاغالي ليفهم سبب خروجهم للمعركة ويطلب الإذن من تاليا ليفعل ذلك وفي طريقة إلى أورب يقابل ملياريا ويطلب منها مقابلة كيرا وكاغالي وتحدد له الموعد ويقابل كيرا وكاغالي ويكون مراقب من لوناماريا إللي طلبت منها تاليا إنها تراقب أثرن يسأل أثرن كيرا لمذا هاجمت منيرفا وكيرا يقول إنه هو ماكان يقصد مهاجمة منيرفا كان يبغى يوقف المعركة في أورب وأثرن يقول إنه أورب تحالف مع التحالف وكيرا يقول غنه كاغالي لم تكن تريد ذلك ولهذا خرجنا لمحاولة إيقاف المعركة ويسأل كيرا أثرن لماذا عاد إلى زافت وأثرن يقول إنه طريق جيلبرت هو الطريق الصحيح للسلام وكيرا يقول إذا كان هذا صحيح لماذا يرسل ناس لإغتيال لوكس الحقيقية هو كان في البداية لمن يكن يعلم من كان يحاول إغتيالها لكن عند ظهور مييا على هيئة لوكس في التلفاز بدأ يشك في نوايا جيلبرت لكن أثرن لايصدق ويقول أنه من الأفضل له ألا يتدخل في المعركة مرة أخرى لأنه كل ماهو يفعلة إنه يسبب الفوضى في المعركة
بعد مايسقط شين كيرا ومنيرفا تسقط أركأنجيل وهم لم يكونوا أعداء لهم يبدأ بالتفكير في كلام كيرا ويشكك في نوايا جيلبيرت وعندما جيلبيرت يطلب من شين وأثرن أخذ وحداتهم الجديدة يناقش أثر جيلبيرت لماذا أمر بإسقاط الحرية واركأنجيل وهم لم يكونوا أعدائهم جيلبيرت يقول بأن أهدافهم لم تكن واضحة وترك كيرا وهو صاحب قوة كبيرة أمر خاطئ لأن كيرا قوي جدا ولم يجد أحد يستطيع أن يخبره كيف يستخدمها لهذا هو كان خطر على العالم ويطلب من أثرن أخذ وحدته الجديدة وبينما أثرن في غرفته يفكر تدخل عليه مييا وتقول هولازم يروح لجيلبيرت ويخبره أنه موافق وسيكون معه وإذا هو لم يفعل ذلك سيعتبر خائن لكن أثرن يقول بأن جيلبيرت حكيم في قراره فهو يعلم أنني لن أكون كما يريدني خادم له لتحقيق خطته ويهرب وتساعده ميرين على الهروب وعندما يسألها لماذا ساعدته تقول بأنها لا تعلم وتهرب معه وبعد مايهاجمهم ري وشين ويدمر شين مركبتهم يرجع للأركأنجيل ومعاه ميرين ويحارب مع كيرا ويدافع عن أورب يروح للفضاء مع كيرا ولوكس والأركأنجيل
أثرن زي ماهو واضح من الجزء الأول إنه يحب كاغالي لكن ظهور مييا وتعلقها بيه خلاني أشك غنه ممكن يسير يحبها لكن ماسار يحبها
شخصية أثرن هو هادئة ومتردد دائما مايقدر يميز الطريق الصحيح من الطريق الخاطئ إلا إذا جرب أحد الطريقين ومن بعدها يكتشف الطريق الصحيح وهو دائما يكون مع كيرا أثرن ما يقدر يقرر لأنه يبغى يحمي المستعمرات من التحالف ويبغى يحمي الأرض من المستعمرات ينضم لزافت لأنه يحاول إصلاحها ويعتقد إنها في الطريق الصحيح هو واثق من نفسه لكم مو واثق من قراراته ولوكس تساعده مرة على إتخاذ القرار وهذا القرار هو إنه يقود العدالة ويدافع عن أورب مع كيرا وإنه هو ليس مجرد محارب هو يقدر يكون الشخص إللي يريد ولكن في النهاية هو أثرن أثرن نادرا ما ينفعل لكن إللي يقعد مع شين وشين شخص إستفزازي يطلعله قرون
هو زي ماقلت يحب كاغالي ويحن على مييا لأن جيلبيرت يستغلها وهي مو راضية تقتنع بهذا الشئ أثرن لمن يكون مع كيرا ويكون واثق من الطريق إللي هو فيه يسير أكثر قوة وأكثر ثقة بقراراته


وثاني اشي kira yamato








في الجزء الأول عمره 16 وفي الثاني 18 هو طبعا منسق لكن مو أي منسق هو منسق نهائي في بداية الجزء ماكان له دور كبير لكن بعد محاولة إغتيال لوكس كيرا يذهب للقتال على الحرية ولمن يدري إنه كاغالي بتتزوج يروح ويخطفها ويقول وهو يبدأ بمهاجمة منيرفا وقوات أورب والتحالف ومعاه كاغالي وظهورهم مع الأركأنجيل سبب فوضى وبس ولم يعر أهدافهم من الظهور والقتال يقابل أثرن ويحاول إقناعه بترك زافت لكن أثرن مايسمع كلامه ويطر كيرا لمحاربه أثرن مرة ثانية ويدمر مركبة لكن دون إذاء أثرن يسقط كيرا على يد شين لكن بجروح خفيفه وتدمر مركبته الحرية وهو يشعر إنه عاجز لكن موريو تقول له أن عليهم إنتظار لوكس حتى تعود من الفضاء ومعها الحرية الجديدة وبعد هذا الكلام بفترة تقول موريو لكيرا بأن موقع لوكس كشف وأنها تتعرض للهجوم من قبل زافت يذهب كيرا في مركبه كاغالي إلى الفضاء لمساعدة لوكس ومن هناك ياخذ الحرية الجديدة ويرحج للدفاع عن أورب ضد قوات زافت يهاجم كيرا من قبل ري وشين ويفقد السيطرة للحظة ويحاول شين إستغلال الفرصة لكن أثرن ينقذ كيرا ويحاول إقناع شين بعدم محاربة أورب وعندما يهاجم ري أثرن يذهب كيرا لمساعدة أثرن ويقاتل ري وأثرن يقاتل شين
كيرا شخصية هادئه وهو في هذا الجزء مختلف عن الجزء الأول سار أكثر عقلانية ويعرف إيش عليه وإيش ماعليه لكن في الجزء الأول كان ولد صغير راح يحارب من دون رغبة ومن دون ما يعرف دوره في الحرب هو أفضل منسق وعندما يكون مع أثرن يكون أكثر إطمئنان بأن كل شئ سيكون بخير ويعتمد عليه كثيرا يحاول دائما إنه يوضح لأثرن الطريق الصحيح لكن أثرن مايقتنع إلا بعد ما يجرب وهو يحزن على أثرن بسبب عدم قدرتة على تميز الطريق الصحيح ويسأل موريو إذا يجب أن يحارب أثرن مرة أخرى وهو يحب لوكس من الجزء الأول وعلاقتهم سمن على عسل مافيها أي خلاف

وهي عن shinn




وعمره 14 ماتت عائلته نتيجة الحرب وبعد سنتين يعني عمره16 يكون من جندي من جنود زافت وعضو في سفينه منيرفا الحربية الجديدة هو منسق طبعا شخصيته مزاااااااجي يعصب ويهدأ يضحك ويعبس وقت مايبغى مايحب تلقي الأوامر إللي من أشخاص يحترمهم وتعجبه أفكارهم هو عصبي في كثير من الأحيان خاصة إذا جت سيرة أورب وإذا قابل كاغالي ممثله أورب مايخاف من أحد ولايعمل حساب لأحد يحترم أثرن بينه وبين نفسه أما في الظاهر هو يبين إنه أفضل منه ويحقد على أثرن لأنه كان في أورب ويحبها هو مخلص لجيلبيرت ومقتنع تماما بأهدافه وإنه سيكون قادر على تحقيق السلام صديقه المقرب ري ويقتنع بكل كلمة يقولها لمن يعرف إنه أثرن خائن يتردد عن قتله في البداية خاصة إنه يكون مع أثرن ميرين لكنه بتحريش من ري يفقد السيطرة ويدخل نمط بذرة ويدمر مركبه أثرن وهو يفاجأ لمن يعرف إنه كيرا وأثرن حيين لأنه دمر كل من الحرية مركبه كيرا ومركيه أثرن
شين يقابل في يوم من الأيام فتاة إسمها ستيلر وهي ترقص على حافة منحدر ويراقبها وفجأه تسقط في البحر وينقذها وبعد كم يوم تهاجم واحدة من الكاندام المسروقة موقع يكون فيه شين وأثرن فيخرجوا لمقاتلت المركبة ويتمكن شين من إسقاطها وهو يتفاجئ إنه طيار هذي الماندام هي ستيلر فياخذها إلى منيرفا ولمن يشوفها تتعذب يهربها ويسلمها لنيو واحد من قوات التحالف ويطلب منه إنه مايسمح لها بالقتال مرة ثانية
وفي وحدة من المعارك تظهر مركبة جديدة من قوات التحالف ويتفاجأ شين إنه ستيلر هي تقود المركبة وفي هذي المعركة يكون كيرا كمان موجود ويقدر يدمر مركبة نيو فيجن جنون ستيلر وتبدأ بالهجوم عشوائي ويقدر كيرا يدمر مركبتها وتموت فيزيد حقد شين على كيرا ويصمم على قتلة وتدميره وهذا إللي يسير يدرس شين مع ري مركية الحرية ويلاقي نقاط الضعف ويقدر يدمر الحرية لكن كيرا مايموت بعد ما شين يدمر مركبة أثرن وميرين وموت ستيلر تكون هناك علاقة بينه وبين لوناماريا وتستمر هذي العلاقة حتى الحلقة الأخيرة





















































































































































السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هو تكملة للجزء الأول بعد مرور سنتين من إنتهاء
الحرب كيرا ولوكس يساعدوا في ملجأ للأيتام كاغالي تسير أميرة أورب بعد موت
أبوها وأثرن يغير إسمه من أثرن إلى ألكيس (لأنه كان إبن باتريك زالا رئيس زافت في الجزء الأول )
ويعمل كحارس شخضي لكاجالي وفي هذا الجزء يظهر بطل جديد وهو شين كان شين
منسق من سكان أورب ولمن بدأ التحالف الهجوم على أورب في الجزء الأول كان
يحاول هو وعائلته الهرب إلى الملاجئ لكن المعركة بين كيرا في المركبه حقته
الحريه وواحد من قوات التحالف تكون في طريق شين وعائلته تسقط أخت شين
جوالها ويروح يبغى يرجعه لها لكن الواحد من قوات التحالف يطلق على كيرا
وكيرا يحاول يصد الضربه ويطلق وتصيب الضربه المكان إللي كان فيه عائلة شين
وتموت العائلة لكن شين يبقى حي ويشوف أمة وأبوة وأختة وهم ميتين ومن ذاك
الوقت وهو يحقد على أورب وعلى الحريه (فريدوم)
فيرجع للفضاء وينضم لقوات زافت ويتخرج مع ري ولوناماريا وأختها ميرين وكم
عضو كمان ويسيروا من أعضاء المينرفا السفينه الحربية الجديدة


نبدأ بالشخصيات :



شين اسكا

العمر: 16
طيار في المنيريفا التابعه لزافت وهو منسق

شخصيته عنيد مزاجي يعصب ويهدأ يضحك ويعبس وقت مايبغى
مايحب تلقي الأوامر الا من أشخاص يحترمهم وتعجبه أفكارهم هو عصبي في كثير
من الأحيان خاصة إذا جات سيرة أورب وإذا قابل كاجالي اميرة أورب يحترم
أثرن بينه وبين نفسه أما في الظاهر هو يبين إنه أفضل منه ويحقد على أثرن
لأنه كان في أورب ويحبها هو مخلص لجيلبيرت
(رئيس بلانت)
ومقتنع تماما بأهدافه وإنه سيكون قادر على تحقيق السلام .

اثرن زالا
ويقولون اسمه بالياباني: اسران زارا

العمر:18
منسق و يكون كحارس كاجالي الشخصي

شخصية أثرن هو هادئة ومتردد دائما مايقدر يميز
الطريق الصحيح من الطريق الخاطئ إلا إذا جرب أحد الطريقين ومن بعدها يكتشف
الطريق الصحيح ما يقدر يقرر لأنه يبغى يحمي المستعمرات من التحالف ويبغى
يحمي الأرض من المستعمرات ينضم لزافت لأنه يحاول إصلاحها ويعتقد إنها في
الطريق الصحيح أثرن نادرا ما ينفعل لكن إللي يقعد مع شين وشين شخص
إستفزازي يطلعله قرون .



كيرا ياماتو

العمر:18
منسق لكن مو أي منسق هو منسق نهائي

في بداية الجزء ماكان له دور كبير لكن بعد محاولة
إغتيال لوكس , يذهب للقتال على الفريدوم مع الارك انجل شخصيته : هادئه وهو
في هذا الجزء مختلف عن الجزء الأول سار أكثر عقلانية ويعرف إيش عليه وإيش
ماعليه لكن في الجزء الأول كان ولد صغير راح يحارب من دون رغبة ومن دون ما
يعرف دوره في الحرب هو أفضل منسق وعندما يكون مع أثرن يكون أكثر إطمئنان
بأن كل شئ سيكون بخير ويعتمد عليه كثيرا يحاول دائما إنه يوضح لأثرن
الطريق الصحيح لكن أثرن مايقتنع إلا بعد ما يجرب وهو يحب لوكس .


لاكس كلاين
يقولون اسمها بالياباني :روكس كراين

العمر:18
منسقه ..هي كمان ماكان
لها دور كبير في بداية الجزء لكن بعد محاولة إغتيالها وظهور ميير شبيهتها
تقرر الذهاب للفضاء لوكس محبوبة جدا من قبل المنسقين وكمان الطبيعين خاصة
بأغانيها إللي تدخل قلب الواحد وهذا هو دافع جيلبيرت لصنع لوكس ثانية
ومحاولة إغتيال الحقيقية لأنه يعلم أن لوكس لاتوافق على أفكارة وهو يفاجئ
لمن يشوف لوكس في أورب ..لوكس شخصية راااااااااااائعة جدا هادئة لطيفه
قوية مع إنه لما تشوفها تقول ضعيفة بس أنا أظن إنها شخصية في المسلسل تعرف
كيف تتصرف عندها منطق الكل يوافقها عليها عندها طريقة للإقناع تقنع أي أحد
بمنطقها هي تحب كيرا مرة
.

كاجالي يولا اثها
كاجالي حاكمة أورب بعد وفاة أبوها

العمر:18
كاجالي شخصية ظاهريا قوية وصبيانبه لكنها في الحقيقة
ضعيفة عكس لوكس هي مو ضعيفة مرة لكن دمعتها على الباب ومعاها حق كل
ماتحاول تسوي شئ تلاقي أشياء أقوى منها تمنعها من فعلها هدفها حماية أورب
وإبقاءها كما كان والدها يريد لكن الظروف أقوى منها تحاول أن تكون قوية
لكن كمان الظروف أقوى منها كيرا يحاول دائما أن يهون عليها تحب أثرن كثيرا
وتخاف عليه كثيرا وأكثر ماتبكي عشان أثرن وأبوها.



ري زاباريل
يقود مركبة زاكو بيضاء بعدين ياخذ ليجيند

العمر: 16
هو مو منسق ولا طبيعي هو مستنسخ عن راو لي كروزت وهو
إللي قتلة كيرا في الجزء الأول .... شخصية ري هادئة إنطوائي صديقة شين..
يكره أي شخص يفكر إنه يخون جيلبيرت ..قدوته هي جيلبيرت وهو مستعد يسوي أي
شئ عشان يرضيه ويحميه ساعد شين في جمع المعلومات عن الحرية مركبة كيرا
وايجاد نقاط الضعف فيها عشان يدمرها.



لوناماريا هاوك
تقود مركبة زاكو حمراء لكن في وحدة من المعارك تدمر مركبتها وتسير تقود إمبلس

العمر:16
شخصية لونا هي ملقوفه ماتستحي زي أختها ميرين إللي
في قلبها على لسانها وما تخاف من الكلام إللي تقوله إذا كان صحيح هي
إجتماعية تقدر تفتح موضوع مع أي شخص تكون في البداية معجبة بأثرن لكن
بعدين تسير تحب شين
.

ميرين هاوك
اخت لوناماريا الصغرى

العمر:15
ميرين شخصية خجوولة جدا وخوافة مرة دائما تختبئ خلف
أختها أو أحد أصدقائها هي بعض الأحيان تغار أختها لونا منها ........هي
محبوبة وخبيرة في الحواسيب زي الهكر.



الكابتن تاليا غلادس
الكابتن حق المينيريفا

العمر :29 او 30
شخصية تاليا قويه ومحترمة من قبل الجميع حتى جيلبيرت
يحترمها وماريو معجبة بها وهي محبوبة من الجميع لأنها كابتن رائعة بالفعل
وتقود المعركة بهدوء وتتقبل الإقتراحات عندها وقت المعركة شئ وخارج
المعركة شئ ثاني قرراتها كلها حكيمة وتكون في مكانها.



جيلبيرت دوليندال
رئيس المستعمرات الفضائية بعد باتريك زالا أبو أثرن

العمر :30 او 31
شخصية جيلبيرت هو داااهية بكل معنى الكلمه داهية
يعرف كيف يستغل الموقف لصالحة يحول نقاط ضعفه لنقاط قوة .. هدفة تحقيق
السلام لكن بطريقة خااطئة جدا وهي تدمير التحالف والشعارات(اللوقس) وجعل كل الناس منسقين سواء كانوا يبغون ولا ما يبغون.



ميير كامبيل
ويقولون اسمها بالياباني:مييا كامبلو
قبل:بعد

العمر:18
شبيه لوكس إستخدمها جيلبيرت لتهدئة المنسقين هي
تستمتع بدورها مرة وتصدق إنه لوكس شخصية ميير ضعيفة جدا وهي ساذجة لأبعد
الحدود أي أحد يضحك عليها بما أنها ما كان لها أهمية أو فائدة قبل ما تسير
لوكس هي عجبها الوضع إنها تكون لوكس وترفض أي شئ ممكن يرجعها زي ماكانت
تحب أثرن وتتمنى لو أنه يعاملها كأنها خطيبة الحقيقية لوكس أنا صراحة أحزن
عليها مسكينه ماتعرف إيش تسوي وكذبت على نفسها كذبه وصدقتها .



يزاك جولي

العمر:19
شخصية يزاك عصبي جدا جدا جدا مايتقبل أوامر من أحد
أقل منزلة منه ولا يتقبل إنه أحد ينصحه بس طبعا يستمع للنصيحة بعد شتم
دائما لمن يتكل لازم يقول وغد أو حقير وأنا أسمعه يتكلم أضحك عليه
مرررررررة.


دياركا الثمان
ويقولون اسمه بالياباني:دياكا السمان

شخصية ديركا استفزازي ...وهو دائما يعصب يزاك.. لمن
تشوفة يتظهر عليه الامبالاه وهو كذا تقريبا لا مبالي كان على علاقة مع
ملياريا من الجزء الأول .



ستيلار لوسير
من قوات التحالف تقود وحدة من الكاندام المسروقة اسمها (جايا)

العمر:16
شخصيتها مضطربة جدا هي كان ممكن تكون لطيفة ومحبة
للسلام لكن الظروف كانت عكس كذا تحب نيو مرة وتعتبره كأنه ابوها تقريبا
لأنه هو إللي يهتم بها وبأول وستينغ ..تحب شين.



اول نيدار
من التحالف ويقود وحدة من الكاندام السروقة اسمها (ابيس)

العمر:16
ماأعرف كثير عنه بس إللي واضح إنه لامبالي نهائية
عندة مشكلة لمن أحد يجيب سيرة أمه تسير عنده حاله نفسيه وهو في المعركة زي
الوحش يقتل ويستمتع بالقتل .


ستينغ
من التحالف ويقود وحدة من الكاندام المسروقة اسمها (قاوس)
(ماعندي له صورة)
العمر:اظن 17 لان شكله اكبر منهم
شخصيته متحكم جدا شايف نفسة ماأدري على إيش هو في أغلب المعارك يواجه أثرن وطبعا مايقدر عليه.

نيو لورانوك
واحد من قوات التحالف

العمر:30
شخصيته لطيف ساخر دمه خفيف شخصيتة مرة حلوة يمزح كثير وهو يحب ماريو .

ماريو راميوس
هي كابتن الأركأنجيل

العمر:28 او 30
شخصيتها هادئة وواثقة من نفسها هي كابتن ممتازة جدا
تتعاطف مع جنودها وخاصة كيرا مع إنه إللي يشوفها في ال

~~~~~♫♫♫♫♫ تــــــــــــــوقـــيعــي♫♫♫♫♫~~~~~






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gundamseed.yoo7.com
yuki-van
إداريـة محــترفة
إداريـة محــترفة
avatar

أوسمه :
عدد المساهمات : 4816
عدد النقاط : 40169
التقيم : 20
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 27
الموقع : في قــلــبـ 3> ـه
المزاج : مــــســـتـــانــــســـــــه وااااااااااااااااااايـــــد (:

مُساهمةموضوع: رد: gundam seed   الإثنين يونيو 13, 2011 1:43 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو تسلمي حبيبتي

ان شاء الله باشوغو

كثيييييييييييير حلو

~~~~~♫♫♫♫♫ تــــــــــــــوقـــيعــي♫♫♫♫♫~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ادوارد و الين
المديــرهـ الع‘ــامـة
المديــرهـ الع‘ــامـة
avatar

أوسمه :
عدد المساهمات : 1496
عدد النقاط : 8213
التقيم : 10
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 30
الموقع : facebook
المزاج : مرح وطيب

مُساهمةموضوع: رد: gundam seed   الإثنين يونيو 20, 2011 6:32 am

شكرا على مروركي العطر

~~~~~♫♫♫♫♫ تــــــــــــــوقـــيعــي♫♫♫♫♫~~~~~






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gundamseed.yoo7.com
Nana moon
الــــــمــــــراقــــــــب
الــــــمــــــراقــــــــب
avatar

عدد المساهمات : 2147
عدد النقاط : 8227
التقيم : 4
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 21
المزاج : رايقة ^_^

مُساهمةموضوع: رد: gundam seed   الثلاثاء يونيو 21, 2011 10:43 am

شكرا لكي يا عمري

انت دائما روعة

لاتحرمينا من جديدك

~~~~~♫♫♫♫♫ تــــــــــــــوقـــيعــي♫♫♫♫♫~~~~~
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
gundam seed
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي كول :: خاص بالانمي :: ¤¦[ أنمــي و مــنغــآا مختــلفــة ]¦¤ :: gundam seed-
انتقل الى: